الجيش الوردي الدموي
اهلا وسهلا بانصار اعداء الجيش الوردي الدموي
يشرفنا تسجيلكم معنا في هذا الموقع واعلامنا عن جرائم الجيش الوردي
ويمكنكم الدخول دون التسجيل بهذه الصيغه
اسم العضو (( زائر ))
كلمة السر (( 123456 ))

الجيش الوردي الدموي


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مليشيات الجيش الوردي تغتصب النساء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيعي المقاتل
مدير عام الموقع
مدير عام الموقع
avatar

عدد الرسائل : 105
العمر : 49
السٌّمعَة : 10
نقاط : 411889
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

مُساهمةموضوع: مليشيات الجيش الوردي تغتصب النساء   2007-10-22, 1:27 am

السبت 23 أيلول (سبتمبر) 2006
اتهم أقارب المرأتين العراقيتين كان قد عثر على جثتهما أمس الجمعة، في مشرحة بغداد، ميليشيات تابعة لجيش المهدي، باغتصابهما قبل قتلهما.

وقال عادل الدليمي، أحد أقارب المرأتين، اللتين تم اختطافهما من منازلهما في منطقة الحرية الواقعة شمال غرب بغداد قبل يومين، لمراسل "قدس برس": "إن ميليشيات تابعة لجيش المهدي هاجمت يوم الخميس الماضي وبمساندة من قوات عراقية تابعة لمغاوير الداخلية منطقة الحرية، والتي هاجر أغلب رجالها خشية من التصفيات الجسدية التي تعرضوا لها على يد تلك الميليشيات أو على يد قوات مغاوير الداخلية، موضحا أن النسوة من قبيلة البو خليفة إحدى بطون عشيرة الدليم السنية الواسعة الامتداد في عموم العراق، والتي تتركز بشكل خاص في محافظة الأنبار.

وتابع الدليمي "قامت تلك الميليشيات بمحاولة اقتحام منزل داود مطلك الدليمي، فتصدت لهم زوجته هدية إبراهيم عبد محسن، وابنتها كريمة، بأسلحة شخصية كانت في المنزل، وبعد نفاد الذخيرة قام أوباش المهدي منهم بريء باختطافهن وبمساندة من قوات مغاوير الداخلية، حيث تم العثور على جثتيهما أمس في مشرحة بغداد، وقد تعرضن إلى الاغتصاب والتعذيب قبل القتل"، حسب روايته.

مشيرا إلى أن عشائر الدليم رفضت استلام الجثتين "لحين الأخذ بثأرهن"، وتوقعت مصادر عراقية أن تتوسع الفجوة الطائفية في العراق عقب تلك العملية، موضحة أن عشائر الدليم السنية، تعد الحاضن الأكبر للمقاومة العراقية، ولديها القدرة على أن تشحذ الآلاف من أبنائها، سواء كانوا في المقاومة أو خارجها للرد على هذه الجريمة التي تعتبر في عرف العشائر، أكبر جريمة يمكن أن تثور لها العشيرة.

وفي هذا الصدد، علم مراسل "قدس برس" أن عددا من خطباء الجمعة في بعض مساجد الرمادي والأنبار تحدثوا عن حادثة المرأتين، مناشدين "المقاومة سرعة الرد على هذه الجريمة، ووضع حد للأعمال التي تقوم بها الميلشيات، في ظل غياب دور الدولة عن حماية أبنائها".

* * *
تعليق الرابطة العراقية: مجدداً تنشر وكالات الأخبار الموثقة وذات المصداقية ما تمّ عرضه في الرابطة العراقية على لسان مراسليها.. من يخدمون قضايا وطنهم بعرض الحقائق دون مؤاربة, والخبر صفعة للذين كذبوا الخبر وشككوا به, نحيي مراسلينا الشرفاء ومعاً من أجل نشر الحقائق كي يشهد القاصي والداني على حجم الجريمة الكبرى التي يرتكبها الاحتلال وأذنابه الطائفيين من ميليشيات القتل والارهاب بحق العراق وطناً وشعباً..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مليشيات الجيش الوردي تغتصب النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجيش الوردي الدموي :: جرائم مليشيات الجيش الوردي في سامراء العلويه-
انتقل الى: