الجيش الوردي الدموي
اهلا وسهلا بانصار اعداء الجيش الوردي الدموي
يشرفنا تسجيلكم معنا في هذا الموقع واعلامنا عن جرائم الجيش الوردي
ويمكنكم الدخول دون التسجيل بهذه الصيغه
اسم العضو (( زائر ))
كلمة السر (( 123456 ))

الجيش الوردي الدموي


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 تعرفوا على أحد قادة عصابات المهدي منهم بريء (حمودي ناجي)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيعي المقاتل
مدير عام الموقع
مدير عام الموقع


عدد الرسائل: 105
العمر: 45
السٌّمعَة: 10
نقاط: 260089
تاريخ التسجيل: 17/10/2007

مُساهمةموضوع: تعرفوا على أحد قادة عصابات المهدي منهم بريء (حمودي ناجي)   2007-10-22, 3:52 am

تعرفوا على أحد قادة عصابات المهدي منهم بريء (حمودي ناجي) والذي تمكن جيش المسلمين من تصفيته مؤخرا

:: بيان جيش المسلمين ::







الحمد لله ناصر المؤمنين وخاذل الشرك والمشركين والصلاة والسلام على خاتم النبيين وسيد المرسلين وقائد الغر المحجلين المبعوث بالسيف بين يدي الساعة وآله وصحبه اجمعين.

وبعد ... فألحاقاً بالبيان الذي تبنت فيه (كتيبة طلحة بن عبيد الله/جيش المسلمين) عملية تصفية رضيع الشيطان المجرم المدعو (حمودي ناجي) – أحد قادة عصابات مايسمى بـ(المهدي منهم بريء) !!...
واليكم ايها الاخوة مايلي:

ولد المدعو (محمد ناجي) والشهير بـ(حمودي ناجي) عام 1975م ، ونشأ في أسرة ذات دخل متواضع تقطن شارع المعدان في حي المعري/الوشاش- غرب بغداد .

نشأ هذا المجرم ومنذ طفولته محروماً متمرداً فلم يحصل على تعليم كاف. حيث أثر ترك المدرسة ليعمل كحمال في سوق الوشاش الشعبي وبائع أكياس التسوق –علاليك نايلون- ثم أرتقى به الحال ليعمل كصبي في أعمال بناء الدور –كراك- وأعمال التنظيف ضمن الحي الذي يسكن فيه .

وأستمر على ذلك حتى ظهرت فيه ميول فنية !! ... فانخرط ضمن مجموعة من شباب محلته للقيام بأحياء الحفلات الغنائية الشعبية ، وليظهر (حمودي) كمطرب شعبي ناشيء ، وبدى عليه سلوك يليق بأمثاله من محترفي الهوس والصخب الماجن الذي يحسبه العوام فناً موسيقياً وغنائياً !!!

وأثر عنه في تلك الفترة علاقات مشبوهة للقيام بأعمال داعرة لأشباع رغبة نشأ عليها ، ولم يستطع التخلص منها فيما بعد رغم تغير وضعه الأجتماعي وتقدمه في السن وتسنمه قيادة ميليشيا ترفع شعارات دينيه ....!!! والتي تسببت بأقدامه على قتل صنوه (أحمد أوليَة) شريك الأمس ... وقد أنعكس ذلك على تصرفات دنيئة قام بها لأغتصاب عدد من نساء حيه بحجة أنتمائهن لأعراق عروبية سنية … أرهابية !! ولاغرابة في ذلك فمن شب على شيء شاب عليه .

وارتقى الحال بـ (حمودي) فيما بعد فقد تسربت معلومات من مصادر مقربة منه أفادت بأنه تلقى تدريب عسكري وأمني في معسكرات تابعة لمنظمة (حزب الله) !! في لبنان . وقد تم ذلك على مرحلتين في سفرتين متعاقبتين … كما أنه تلقى تدريباً مماثلاً في (أيران) !!؟ للقيام بأعمال القتل والتهجير والاغتصاب … الذي يجيده سلفاً .

وقد أثمر ذلك عدة جرائم تبناها (حمودي) بفخر ولعله نفذها بنفسه قربة للشيطان … ومنها قتل الشيخ أحمد (البصير) أمام جامع الوشاش الكبير وهو يهم بالخروج من جامعه بعد أداء صلاتي العشاء والتراويح في أول يوم من رمضان 2005م … وقد أسفر العمل الأجرامي أيضاً عن قتل شقيق الشيخ (وليد) وأحد المصلين وهو المرحوم (تيسير الجبوري) .

ومن جرائمه البشعة أيضاً أقدامه على قتل أربعة شباب من عائلة واحدة هم: المرحوم محمد حطاب وأخوته الثلاثة ، بالقرب من تقاطع ساحة اللقاء – حي الزهور ، بعد عودتهم من صلاة العشاء .

ومن أعماله الدنيئة أيضاً أقدامه على قتل الشاب المؤمن (ضرار طارق العاني) ثم أعقب جريمته هذه بقتل والده الأستاذ (طارق العاني) الذي يعمل كمدرس في أعدادية ذي قار ، وهو رجل تربوي غيور والكل يشهد بذلك ، أختطفته أيدي الغدر المجوسي من مدرسته ووضع في رأسه كيساً وسحل في شوارع وأزقة الوشاش ثم ليقتل ويلقى جثمانه على مزبلة الوشاش التي يألفها (حمودي) منذ طفولته حيث يعمل ، أمعاناً في أذلال رجال العلم والتربية و تصفية العراق من كل كوادره الخيرة .

ومن جرائمه أيضاً … قتله العلامة الدكتور عبد السلام عبد الأمير العبيدي أواخر عام 2005م (تخصص بايولوجي) ، وهو رجل شهم وغيور أسهم مع أخوته ، منهم (الشهيد البطل العلامة الدكتور نزار العبيدي) وأصدقاء عائلته ببناء عدد من المساجد في بغداد وضواحيها … ومنها جامع الاحسان في حي الخطوط الجوية (سلب ونهب وأغلق منذ أحداث سامراء – حيث قتل عدد من مصليه بينهم المؤذن المصري الجنسية والحاج أبو أحمد السهيل أحد أبرز بناة المسجد …) .

ومن جرائمه ايضاً أقدامه وزبانيته على أختطاف وقتل المرحوم (أبي عمر) الأعلامي في أذاعة دجلة وهو في طريقه الى جامع العمري في المنصور (2006م) فهو أحد رواده الأبرار .

كما تلطخت يداه بدماء العديد من الأبرياء من حملة الشهادات العلمية وفي مختلف الاختصاصات – كما أشرنا الى ذلك في بياننا السابق- فقد بث الرعب والهلع لدى أهالي حي المعري والخطوط الجوية- حيث يتخذ من مكتبة المعري العامة وكراً لجرائمه تحت مسمى مكتب الصدر بل هو والله مكتب الغدر- والحي العربي وحي طرابلس – البيجية- وتنازع الهيمنة على حي المعتصم وحاول أنتزاعه من كوادر الغدر المجوسي- فيلق بدر- .

وقام أيضاً بأغلاق مسجدي السامرائي والاحسان في الحي العربي وأغلق مسجدي عارف والجامع الكبير في الوشاش وهاجم جامع البركة في البيجية بالقذائف والرشاشات وتسبب في أغلاقه وتفرق مصليه ، وأستعصت عليه مساجد أخرى في المنطقة حيث تصدى له ولأوغاده مقاتلون غيارى وقناصون محترفون لا تطيش لهم رصاصة عرفوا ببأسهم ، فأحجم الشيطان ومن ولد في رحمه فأنكفؤوا وردوا خائبين .

ولا يفوتنا ذكر جرائمه المتعلقة بقصف حي العدل وحي الجامعة وحي الزهور وغيرها بقذائف الهاون وصواريخ (كاتيوشا) مستهدفاً الابرياء الأمنين في عملية بائسة بقصد أفراغ بغداد من سكانها الأصليين وتغيير هويتها العربية والأسلامية وجعلها مرتعاً لأحفاد ساسان. .

هذه وقد تعرض (حمودي) لمحاولتي أغتيال فاشلتين من قبل بعض الغيارى ممن تعرضت عوائلهم للقتل والتهجير والأغتصاب ، فأما أحداهما فقد حصل توقف مفاجىء في السلاح ولم تتم عملية أطلاق الرصاص . وأما الثانية فقد أصيب برصاصة في أحد ساقيه ونجا بأعجوبة لكي يوغل في الكفر والطغيان ، وليجعل الله نهايته على يد رجل صنديد أستأصل شأفته وأجهز عليه أيماناً بالله وأحتساباً لديه وقربة أليه ، وذلك في ليلة الجمعة 8/رمضان/1428هجرية (أنظر بياننا السابق) .

ويذكر أن (حمودي ناجي) قد أصطحب معه الى جهنم عدد من زبانيته المقربين منهم:
1. حسام الاعور- أبن أخت حمودي (جرح ولم يتأكد لنا مقتله لغاية الساعة).
2. باقر داود – أبن أخ كريم ماهود المحمداوي (أمير الأهوار) !!!
3. وسام أبو جمره (سبق وأن أعتقل من قبل قوات الأحتلال الأميركي وأطلق سراحه) .
4. عبد الحسين (من قادة بدر في الوشاش) .
5. مختار الوشاش . (الذي قام بدور أبي رغال في أرشاد المجرمين على دور أبناء السنة)

ملاحظة: لحمودي ناجي أخ يدعى (جبار ناجي) كان يعمل كضابط في الجيش العراقي وقد طرد من صفوفه قبل الغزو الأميركي … وهو الآن يعمل كمشرف على أعمال التنظيف التي يتولاها المجلس البلدي (مقاولات ثانوية بأرباح مغرية يقتسمها كل من: رجال الميلشيا وأعضاء المجلس البلدي وموضفوا الدائرة البلدية زيادة على الشركات الأميركية التي تجني حصة الأسد …) .

كذلك فأن له أخت تدعى (ليلى) تقود مجموعة متطرفة متعطشة للدماء والفساد والأفساد من فتيات الحي المذكور تحت مسمى (الزينبيات) لتعليمهن أحكام المتعة الجماعية للترويح عن أوغاد الميليشيا على وفق فتوى أمامهم (كبير الصكاكه ( القتله )) أخزاه الله ، ولتغذيتهن بحليب الحقد الفارسي وأذكاء نار العداوة والبغضاء والأنتقام من أبناء العروبة والأسلام بدوافع عدوانية وهمية زينها لهم سدنة النار في قم وطهران .

الهيئة الاعلامية لجيش المسلمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذو الفقار



عدد الرسائل: 10
السٌّمعَة: 0
نقاط: 250500
تاريخ التسجيل: 13/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعرفوا على أحد قادة عصابات المهدي منهم بريء (حمودي ناجي)   2007-10-26, 8:05 am

الكلام الله اعلم فيه ولاكن انه التحق مع حزب الله فهو كاتب الموضوع سيحسب فيه دمته شي من القيامة يحاسب عليه ...


اللهم ثبتنا بولايتك ... ذو الفقار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تعرفوا على أحد قادة عصابات المهدي منهم بريء (حمودي ناجي)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجيش الوردي الدموي :: -