الجيش الوردي الدموي
اهلا وسهلا بانصار اعداء الجيش الوردي الدموي
يشرفنا تسجيلكم معنا في هذا الموقع واعلامنا عن جرائم الجيش الوردي
ويمكنكم الدخول دون التسجيل بهذه الصيغه
اسم العضو (( زائر ))
كلمة السر (( 123456 ))

الجيش الوردي الدموي


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مليشيات المهدي منهم بريء تهدد عوائل مسيحية في بغداد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رياض فضاله جامل لقره غولي
مدير عام الموقع
مدير عام الموقع
avatar

عدد الرسائل : 70
العمر : 48
Localisation : a13068104a@yahoo.com
السٌّمعَة : 0
نقاط : 374200
تاريخ التسجيل : 22/06/2007

مُساهمةموضوع: مليشيات المهدي منهم بريء تهدد عوائل مسيحية في بغداد   2007-10-31, 9:13 am

مليشيات المهدي منهم بريء تهدد عوائل مسيحية في بغداد
15/10/2007




تعرضت عوائل مسيحية للتهديد في بغداد تحديدا في مناطق تعتبر امنة، واكد افراد تلك العوائل ان تهديدات مباشرة تلقوها بسبب طبيعة العمل وان عدد العوائل التي تعرضت للتهديد بلغ احدى عشرة عائلة اضطر ثمانية منها الرحيل لشمال العراق والثلاثة الاخرى للسفر الى سوريا. والتقيت شخصيا بافراد العوائل المهدد وجاء هذا الكلام على لسانهم: اكد ابو الن الساكن في احدى مناطق بغداد ان افرادا معروفين لانتمائهم لاحدى الميلشيات قد دقوا الباب وسالو عن ابنه الذي يعمل في اربيل، وحذروه من ان عليه اثبات هذا الكلام، ووعدهم بانه في حال رجوع ابنه في اجازته الاعتيادية سيقابلهم ويؤكد صدق كلامه، الا انه اخذ هذا على محمل الجد وقرر بيع اغراضه وترك منزله والسفر خارج العراق قبل فرض التاشيرة وتحذير ابنه بعدم المجيء لبغداد واللحاق بهم.
وقال ابو اسحق "ابني متزوج حديثا وقرر ايجاد عمل له في دهوك وذهب هناك وترك زوجته عند اهله، واصدقاءه يعرفون بهذا الا ان الجيران تولد لديهم شك بانه يعمل مع الاميركان" فحذروه من ان هذا يشكل خطرا عليه وان افرادا بالمنطقة بدءوا يسالون عنه اصدقاءه مما سبب خوفا ورعبا شديدا اضطرهم الى اغلاق ابواب المنزل والسفرالى كوردستان العراق.
وقصة اخرى يرويها ابومشتاق ويقول فيها "ابني يعمل في احدى شركات الكهرباء بصفة عامل باجر يومي منذ عامين، لحق به شبان يستقلون سيارة نوع بي ام دبليو اوقفوه وسالوه عن اشخاص في دائرته ووجهوا له تهديدات بعدم بقاءه وعائلته بالمنطقة التي يسكنها اذا لم يقدم اسمائهم خلال ثلاثة ايام"، لذا قرر وعائلته التي يبلغ قوامها ستة اشخاص مع ابيه وامه الطاعنين بالسن ترك اغراضهم بالمنزل المؤجر والهرب الى كوردستان العراق.
وعائلة ابو شامل وجدت ورقة مكتوبة بخط اليد مُرماة امام باب المنزل توعدهم بالقتل اذا لم يقدم والدهم استقالته من وظيفته التي يشغلها، فهو يعمل مديرا للمشتريات باحدى الوزاراة الحكومية، وقبل ان يسكن المنطقة هجر وعائلته من منطقة الدورة قبل اشهر.
هذا ولم يثبت على حد علمنا ان ايا من افراد تلك العوائل تعمل في القواعد الاميركية او في الاجهزة الامنية الحكوميةـ و اغلبهم لجىء للعمل في المناطق الشمالية لتوفر الامان والاجور الجيدة ليعيلوا بها عائلاتهم التي وجدت صعوبة بالعيش الدائم خارج بغداد

_______________________________________________

_____ الجيش الوردي الدموي الاجرامي ___ الجيش الوردي الدموي الاجرامي ______
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مليشيات المهدي منهم بريء تهدد عوائل مسيحية في بغداد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجيش الوردي الدموي :: اخر الاخبار العامه-
انتقل الى: